-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-05-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الاول في سباق أكوافينا ألتراماراثون البحر الميت

الهاشمية نيوز - فازت الطالبة هنوية حسب الله من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء بالمركز الأول في سباق نصف ماراثون (٢١ كم) ضمن السباق الذي تنظمه الجمعية الأردنية للماراثونات والذي جاء تحت عنوان أكوافينا التراماراثون البحر الميت.

وانطلق السباق يوم امس الجمعة الموافق ١٢/ ٥/ ٢٠٢٣ من أمام شاطئ عمان السياحي في منطقة البحر الميت والذي رعاه مندوب سمو الأمير فراس بن رعد امين عمان الكبرى معالي الدكتور يوسف الشواربة وذلك من خلال حفل أقيم على شاطئ عمان السياحي.

وفي ختام السباق اقيم حفلا على شاطئ عمان السياحي تم خلاله اعلان اسماء الفائزين رسميا ووزع الدكتور الشواربة الجوائز على مستحقيها.

وثمن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي فوز طلبة الجامعة في كل الانشطة الرياضية التي شاركون فيها معتبرا طلبة الجامعة سفرائها في كافة المحافل المحلية والاقليمية والعالمية.
واكد الرمحي أنه استحقاق لتميز الطلبة الذين يحافظون على تحصيلهم الأكاديمي المرتفع وحضورهم الدائم في المسابقات الرياضية الوطنية ما يسهم في تنمية تحصيلهم الاكاديمي وصقل مهاراتهم العملية.
وقال " كل هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة لطلبة الجامعة وكوادرها مشيرا الى ان جامعة الزرقاء تحتضن كفاءات طلابية ريادية متميزة تليق بسمعتها ومكانتها على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي.
واعرب عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة عن اعتزازه وفخره بهذا الانجاز والذي يأتي بعد الجهود التي بذلها كادر العمادة لتدريب فرق الجامعة للمشاركة في المسابقات الرياضية على المستوى الوطني والذي كان مصمما على رفع اسم جامعة الزرقاء عاليا وهذا ما تأتى فعلا.

كما اعرب المساعدة عن امله ان يحقق فرق منتخبات الجامعة المراكز المتقدمة في جميع البطولات التي سيشارك فيها في المستقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :