-

رياضة

تاريخ النشر - 12-05-2023 08:10 PM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

مقابلة يتوج بذهبية 1500متر

الهاشمية نيوز - توج اللاعب البارالمبي الأردني نبيل مقابلة بذهبية 1500 متر جري للمكفوفين في بطولة إيطاليا الدولية لألعاب القوى “الجائزة الكبرى” التي انطلقت منافساتها اليوم الجمعة مع انطلاقتها الرسمية بمشاركة 496 رياضيا ورياضية يمثلون 65 دولة حول العالم.

وبحسب رئيس الوفد سليمان الروسان، أن مقابلة قطع المسافة بزمن قدره 4.24.31 دقائق، وسط منافسة شديدة مع أفضل اللاعبين في اللعبة.

وأضاف الروسان أن البطل البارالمبي أنس عنانزة توج ببرونزية الصولجان بعدما تمكن من رميها لمسافة 21.99 متر.

وأكمل أن تصنيف اللاعبين الذي جرى يوم أمس صنف اللاعبة هبة الزبن ضمن فئة 55، واللاعبة نيفين البيك ضمن فئة 34، وستواصل المشاركة الأردنية برمي الرمح للسيدات ضمن فئة 33+43 بمشاركة اللاعبة نيفين البيك، والبطلة هبة الزبن لفئة 55+65.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :