-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-05-2023 04:05 PM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

الجهاد الإسلامي: قصف القــدس رسالة وعلى الجميع فهم مبتغاها

الهاشمية نيوز - أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الجمعة 12/5/2023 ، ان قصف مدينة القدس من قبل سرايا القدس والمقاومة رسالة وعلى الجميع فهم مبتغاها.
وقالت الجهاد الإسلامي خلال تصريحات للجزيرة بأن قصف القدس رسالة مهمة على الجميع فهمها بان ما يجرب في القدس ليس بمعزل عن غزة .
ويشار الى ان سرايا القدس والمقاومة أطلقت لأول مرة منذ بداية العدوان صواريخ أستهدفت بيت شميش بالقدس وجبال يهودا بالخليل ، في رسالة واضحة للإحتلال .
وكانت صفارات الإنذار دوت من تجمع مستوطنات "غوش عتصيون" بالخليل ومستوطنة إفرات غرب بيت لحم وصولًا إلى بيت شميش غرب القدس.
صفارات الإنذار تدوي في ألون شفوت والعازر وإفرات وبيتار عيليت وبات عاين وجفاعوت وهار جيلو وكفار عتصيون, ونافيه دانيئيل جنوب بيت لحم.
جماعات “الهيكل المزعوم قدمت  اليوم طلباً رسمياً لإدخال “مسيرة الأعلام” الاستيطانية التهويدية إلى باحات المسجد الأقصى المبارك عبر “باب الأسباط” يوم الخميس القادم 18 أيار(مايو) الجاري.
وأفادت مصادر مقدسية، أن ناشطون من جماعة “العودة إلى جبل الهيكل” المتطرفة قدموا طلبا رسميا لإدخال مسيرة الأعلام إلى المسجد الأقصى.
وأشارت المصادر إلى أن هذا الطلب تم تقديمه لأول مرة في تاريخ الاقتحامات، وتهدف تلك الجماعات بهذا الطلب لفرض مجموعة من السوابق أبرزها اقتحام الأقصى في أوقات المساء.
وتهدف جماعات الهيكل أن يكون الاقتحام من باب الأسباط لإضافة باب جديد إلى سيطرتهم، وأن يكون الاقتحام بالأعلام والطبول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :