-

رياضة

تاريخ النشر - 09-05-2023 12:30 PM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

مصدر : صفقة انتقال ميسي للدوري السعودي تمت

الهاشمية نيوز - سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة "استثنائية وضخمة"، على ما أفاد مصدر مطلع على المفاوضات لوكالة فرانس برس الثلاثاء.
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول الحديث للإعلام، "صفقة ميسي تمت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل". وأفاد ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي لفرانس برس في شكل منفصل أنّ عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريا حتى 30 حزيران المقبل.
وذكر برنامج "El Chiringuito" الإسباني ، أن ليونيل ميسي منح موافقته لـ الهلال على اللعب له الموسم القادم عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ولم تُضف أي تفاصيل خاصة بمدة العقد أو الراتب لكن الكثير من المصادر رجحت أن عرض الزعيم وصل إلى 300-450 مليون يورو سنويًا.
وأضافت: أن ميسي لن يصل الرياض لوحده، بل معه صديقه سيرجيو بوسكيتس، عقب نهاية عقده مع برشلونة، مشيرة إلى أن نجم الوسط الإسباني سيوقع عقداً يمتد لعامين مع الهلال



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :