-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-05-2024 03:07 PM     عدد المشاهدات 33    | عدد التعليقات 0

حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في مخيم الوحدات

الهاشمية نيوز - نفذت أمانة عمان بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة وبالتنسيق مع لجنة السلامة العامة في محافظة العاصمة، حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في منطقة مخيم الوحدات شرق العاصمة عمان.
وهدف الحملة هو إزالة جميع أشكال الاعتداء على الأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة، بعد رصد لجنة السلامة العامة في محافظة العاصمة تجاوزات تؤثر على سلامة المواطنين.
وتهدف الحملة إلى تحرير الأرصفة وجوانب الطرق لخدمة المشاة بشكل آمن، وضمان سلاسة حركة المرور في المخيم، إضافة إلى إزالة التشوهات البصرية التي تسببها هذه الاعتداءات، والحفاظ على جمالية المكان.
وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة لوزارة الداخلية وأمانة عمان الكبرى لتحسين البيئة الحضرية في العاصمة عمان، إذ تُعد ظاهرة الاعتداء على الأرصفة وجوانب الطرق من الظواهر السلبية التي تؤثر على سلامة المشاة وسلاسة حركة المرور وجمالية المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :