-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-05-2023 09:11 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

باحثة من الجامعة الهاشمية تزور كلية الاعلام بجامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زارت الباحثة مادلين الجزازي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة الهاشمية كلية الاعلام ومديرية العلاقات الثقافية والعامة في جامعة الزرقاء .
وهدفت زيارة الباحثة العلمية التي تأتي ضمن مساق العلاقات العامة والاعلام الرياضي والذي يدرسه عميد الكلية الدكتور عبد الباسط الشرمان للاطلاع عن قرب على آلية عمل كلية الاعلام ومديرية العلاقات الثقافية والعامة بالجامعة.
وقدم رئيس قسم الصحافة والاعلام الرقمي بكلية الاعلام الدكتور عثمان الطاهات شرحا فصلا حول المساقات العملية التي تدرس في الكلية والتي تركز على زيادة مهارات الطلبة في مجال الاعلام الرقمي.
وأكد ان الكلية وبدعم من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار ورئاسة الجامعة تمتلك كل التقنيات الحديثة لتدريب الطلبة على المهارات الفنية والتقنية والمهنية في الاعلام الرقمي والمتمثلة بقاعات تدريسية مميزة ومختبرات واستديوهات اضافة الى احتضان الكلية اذاعة لقاء .
وأوضح أن مديرية العلاقات الثقافة والعامة بجامعة الزرقاء لديها علاقات مميزة مع وسائل الاعلام في محافظة الزرقاء مما يسهل نشر اخبار انشطة الجامعة وفعالياتها.
يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي من باب إتاحة الفرصة أمام الطلبة والباحثين لربط الجانب النظري بالجانب العملي وتعزيز معرفة الطلبة بالتفاصيل العملية المهمة التي تتعذر تغطيتها بالشرح النظري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :