-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-05-2023 09:58 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

طلبة من كلية التمريض في جامعة الزرقاء يزورون مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC

الهاشمية نيوز - زار مجموعة من طلبة الدراسات العليا في برنامج الإدارة في التمريض في جامعة الزرقاء، الأربعاء 3/5/2023 مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC برفقة الدكتور إسلام العويدات.
والتقى الطلبة في الزيارة المدير التنفيذي للمجلس السيدة سلمى الجاعوني ورؤساء الدوائر والوِحدات العاملة في المجلس.
وقال الدكتور إسلام العويدات إن الزيارة تهدف للتعرف على دور المجلس في اعتماد المؤسسات الصحية والحفاظ على جودة الرعاية الصحية المقدمة فيها. وللوقوف أيضا على أولويات المجلس البحثية من خلال استفادة الطلبة منها في رسائلهم الجامعية.
وأكد عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان ان الكلية تعمل على تنظيم مثل هذه الزيارات للمؤسسات الناظمة لمهنة التمريض في الأردن بهدف تاهيل واعداد الطلبة لدورهم القيادي المستقبلي في مهنة التمريض لتستمر مسيرة التطوير والاستثمار في الأجيال الشابة و لتعزيز الشراكة بين جامعة الزرقاء ومؤسسات المجتمع المحلي الناظمة للمهن الصحية.
وجال الطلبة في أقسام الاعتماد وتطوير المعايير والتدريب والاستشارات والأبحاث في المجلس، مثمنين جهود المجلس في تطوير وتأهيل مهنة التمريض.
وأعرب الطلبة عن سعادتهم بالمشاركة في مثل هذه الأنشطة العملية والزيارات الميدانية والتي من شأنها تعزيز مهاراتهم القيادية والعملية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :