-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-05-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

طلبة رياض ومدارس جامعة الزرقاء يزورون كلية طب الأسنان

الهاشمية نيوز - زار مجموعة من طلبة الأول ثانوي للفرع العلمي من رياض ومدارس جامعة الزرقاء، يومي الثلاثاء والأربعاء 2-3/5/2023 كلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء بهدف التعرف على الكلية وتزويد الطلبة بالمعلومات وتطوير مهاراتهم.
وقدم عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية خلال الزيارة شرحا مفصلا عن نشأة الكلية والمستوى الذي وصلت اليه بفضل الدعم اللامحدود من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة لتوفير أحدث الأجهزة على المستوى المحلي والاقليمي

و أفاد عميد كلية طب الأسنان الدكتور أيمن القطيطات عن سعادته بهذه الزيارة, ونوَّه الى أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الكلية الاستتراتيجية لخدمة المجتمع المحلي و رفع مستوى الوعي بالبرامج التي تقدمها الكلية. و أفاد أيضا, ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات و الانشطة التي تتطلع الكلية لأقامتها بالقريب العاجل بهدف الترويج بكلية طب الاسنان و تجهيزاتها المختلفة.
.
وجال الطلبة في مرافق الكلية وتم تقديم الشروحات اللازمة عن كل قسم وطبيعة العمل الأجهزة العلمية المتطورة الموجودة في المختبرات البحثية، كما تعرفوا على أحدث الأجهزة بكلية طب الأسنان وتم الاجابة على استفسارات الطلبة.
وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه الزيارة التى اضافت لهم معلومات مهمة ووسعت مداركهم نحو تخصص طب الأسنان، وأبدوا اعتزازهم بزيارة هذا الصرح العلمي






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :