-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-05-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 164    | عدد التعليقات 0

اختتام تكريم الطلبة المتميزين في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - كرم رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الاربعاء 3/5/2023 عددًا من الطلبة المتميزين في الأنشطة الجامعية بجوائز مالية من مختلف الكليات.
وحضر التكريم نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاءالدين صادق وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده.
وشمل التكريم الطالبة سنا دعبول من كلية الصيدلة لحصولها على المركز الأول في مسابقة قارئ ومقرئ الجامعة، والطالب أسامة المصري من كلية تكنولوجيا المعلومات لحصوله على المركز الأول ببطولة المملكة التصنيفية للمبارزة، كما حصل كل من الطالب أحمد الهادي والطالب حسام عوده والطالب سعد الزرعيني من كلية تكنولوجيا المعلومات على الفئة الأولى من جائزة مسابقة "مجتمعات البرمجة" التي نفذتها مؤسسة ولي العهد.
وحصلت الطالبة تسنيم حلواني والطالبة شيماء العاسمي من كلية الهندسة التكنولوجية على المركز الأول في تحدي الابتكار المجتمعي، والطالب عبدالرحمن صالح من كلية التمريض المركز الثالث في جائزة التميز الإبداعي لطلبة كليات التمريض العربية، وحصل كل من: الطالب عبدالسلام خليل والطالب عبدالسلام إمام والطالبة رحمة المعاسفة والطالبة مريم رزق الله من كلية الآداب على المراكز: الأول والثاني والثالث والخامس، في مسابقة المترجم الواعد في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، والطالبة سيما سرحان لحصولها على منصب منظمة وحكم في عدة مسابقات.
وقال الدكتور الرمحي أن هذا النجاح ترجمة حقيقية لما اختطّته الجامعة منذ تأسيسها لطريق الريادة والتميّز، ولما حققته على هذا الطريق من الإنجازات الكثيرة، التي أوصلتها إلى مكانة الصدارة بين الجامعات الأردنية ومكانة عالمية مرموقة، حتى عدت الجامعة منارةً يستهدي بها كل الناشدين للريادة والتميّز بدعم من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة.
وأكد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده أن انخراط طلبة الجامعة في مثل هذه الانشطة ينمي شخصية الطالب في مجالات اجتماعية وفكرية وريادية ورياضية وثقافية وغيرها من المجالات، داعيا الطلبة للاستمرار في الاشتراك في مثل هذه الأنشطة سواء التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة أو المتاحة لدى الكليات المختلفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :