-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-05-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تكرم الدفعة الثانية من الطلبة المتميزين

الهاشمية نيوز - من منطلق حرص جامعة الزرقاء على دعم الطلبة المتميزين، كرم رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الثلاثاء 2/5/2023 عددًا من الطلبة المتميزين في الأنشطة الجامعية بجوائز مالية من مختلف الكليات وبحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده.
‎وشمل التكريم الطالبة بيان معمر من كلية الآداب لحصولها على المركز الأول في مسابقة القراءة على مستوى جامعة الزرقاء، والطالب أحمد النقيز من كلية الشريعة لحصوله على المركز الأول في مسابقة قارئ ومقرئ على مستوى جامعة الزرقاء، والطالبة هند الجبر من كلية الهندسة التكنولوجية لحصولها على المركز الثاني في مسابقة الرسم الحر التي أقيمت في جامعة الأميرة سمية، والطالبة هنوية أدم من كلية الاقتصاد والعلوم الإادرية لحصولها على المركز الأول في سباقات على مستوى المملكة.
‎فيما حصل الطالب محمد كاتوت من كلية تكنولوجيا المعلومات على المركز الثاني في بطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة، والطالب عبدالإله سليم من كلية تكنولوجيا المعلومات لحصوله على المركز الثالث في بطولة الجامعات الأردنية للشطرنج.
‎وفاز الطالب محمد ناجي من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في المركز الأول في المجموع العام في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للكارتيه، والطالبة سلام هشام من كلية الصيدلة بالمركز الثالث ببطولة اتحاد الجامعات الأردنية للشطرنج .
‎كما حصل الطالب سمير عبدالإله من كلية الصيدلة على المركز الاول في بطولة كرة القدم الخماسي للطلبة الوافدين، والطالب عبدالرحمن الجلب من كلية الآداب لحصوله على إجازة في القراءة والإقراء بالسند الغيبي المتصل إلى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
‎وقدم الدكتور الرمحي التهنئة للطلبة على جهودهم المبذولة والتي من شأنها الارتقاء بسمعة الجامعة على المستوى المحلي والدولي في الأنشطة المنهجية واللامنهجية، مشيراً إلى أن هذا الدعم من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة وجهوده الدؤوبة لتوفير كل ما يلزم للطلبة والجامعة.
‎ولفت عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده إلى أهمية تكريم وتحفيز الطلبة المتميزين في كافة الأنشطة والمبادرات اللامنهجية الجامعية، مؤكدًا على أن هذا التكريم سيستمر لإبراز دور الطلبة، وبما ينعكس على تنمية الشخصية وتحفيز العديد من الطلبة إلى المشاركة في مثل هذه النشاطات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :