-

اقتصاد

تاريخ النشر - 28-04-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

تحسن محلوظ على مؤشرات الأسهم الأميركية

الهاشمية نيوز - تحسنت يوم الخميس، مؤشرات الأسهم الأميركية، وبشكل ملحوظ بعد يومين من التذبذب، فيما استقر سعر سهم بنك فيرست رببلك عند 6 دولارات للسهم بعد أن خسر أكثر من 60 بالمئة من قيمته خلال اليومين الماضيين.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط، قبيل إغلاق اليوم، أكثر من 500 نقطة ليصل إلى 33326 نقطة، فيما ارتفع مؤشر (S&P500) أكثر من 80 نقطة ليصل إلى 43135 نقطة. أما مؤشر "نازداك"، الذي يركز على التكنولوجيا الثقيلة، فارتفع حوالي 280 نقطة ليصل إلى 12144 نقطة.

وتذبذبت أسعار أسهم البنوك الرئيسية، لكنها بقيت مستقرة بعد انخفاضها يوم أمس، فاستقر سعر سهم (سيتي بنك) عند 47 دولارا للسهم الواحد، كما استقر سعر سهم (بنك أوف أميركا) ليستقر عند 28 دولارا للسهم الواحد فما ارتفع سعر سهم (شيس منهاتن) دولارين ليستقر عند 137 دولارا للسهم الواحد.

أما بالنسبة لسعر النفط الخام الأميركي "وسترن تكساس" فقد استقر عند 74 دولارا للبرميل الواحد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :