-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-04-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

اجتماع شركاء برنامج التعليم السوري الأردني العاشر في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - عقد برنامج التعليم السوري الأردني اجتماعه العاشر مع شركائه في جامعة الزرقاء يوم الخميس الموافق 06 نيسان 2023 بحضور كل من فريق البرنامج وممثلة الاتحاد الأوروبي وممثلي شركاء المشروع من جامعة الزرقاء ومؤسسة DAAD الألمانية وكلية لومينوس التقنية الجامعية ومؤسسة جامعات هولندا للتعاون الدولي وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.

وقد تم مناقشة تقدم البرنامج في الربع الأول من سنة 2023 بالإضافة إلى استبيان رضا الطلاب عن منح البرنامج والتقرير المالي للمرحلة الثالثة من البرنامج. علاوة على ذلك، عرض الشركاء التقدم والتحديات التي تواجه مشاريعهم وخططهم وتوصياتهم المستقبلية للربع المقبل. واختتم الاجتماع بمناقشة تناولت مسائل وقضايا مختلفة للبرنامج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :