-

رياضة

تاريخ النشر - 20-04-2023 10:33 AM     عدد المشاهدات 111    | عدد التعليقات 0

مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

الهاشمية نيوز - تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلي نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين، بفوز مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر.

أحداث مباراة مان سيتي وبايرن في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بايرن أرينا الدولي بمدينة ميونخ، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

وأهدر النجم النرويجي هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي ضربة جزاء في الدقيقة 40، وعاد اللاعب النرويجي ليسجل هدف الإنجليز في الدقيقة 58، بينما أحرز كيميتش هدف بايرن ميونخ الألماني الوحيد في المباراة بالدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني.

مانشستر سيتي يتأهل لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وبهذه النتيجة يتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الي دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني الذي تأهل على حساب نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :