-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-04-2023 09:08 AM     عدد المشاهدات 241    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تقيم حفل إفطار للأطفال الأيتام

الهاشمية نيوز - ترسيخًا لدور جامعة الزرقاء في خدمة المجتمع والمسؤولية المجتمعية، نظمت عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع كلية الصيدلة وكلية التمريض وكلية العلوم وكلية العلوم الطبية المساندة، الخميس ١٣/٤/٢٠٢٣ حفل إفطار رمضاني خيري في رياض ومدارس جامعة الزرقاء، لأكثر من (100) طفل من جمعية بيت الخير لرعاية الأيتام.
وحضر الإفطار عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وفريق من الطلبة المتطوعين.
وتضمن حفل الإفطار العديد من الفقرات الترفيهية والألعاب لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام، إضافةً إلى تقديم المسابقات في أجواء من المحبة ما بين الأطفال وفريق المتطوعين وتوزيع الهدايا والجوائز التشجيعية.
وتأتي اقامة الإفطار لتعزيز قيم الترابط وروح التكافل الاجتماعي في هذا الشهر الفضيل، وتجسيد روح المحبة والتعاون بين أبناء المجتمع.
وفي نهاية الحفل عبّر مشرفو دار الأيتام عن شكرهم لجامعة الزرقاء ولرياض ومدارس جامعة الزرقاء على نشاطهم الملحوظ والمتميز ومبادراتهم الهادفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :