-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-04-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

شؤون طلبة الزرقاء ومؤسسة ولي العهد ينظمان ورشة عمل حول تقنيات الطباعة

الهاشمية نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة/ مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين- صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، يوم الأربعاء الموافق 5/4/2023، ورشة عمل للتعريف بمصنع الأفكار أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد بعنوان: "تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد".

وقدم المهندس أحمد فارس وخالد الدغمي خلال الورشة التي حضرها عدد كبير من طلبة الجامعة شرحا مفصلا عن تقنيات الطباعة ثلاثية الابعاد مؤكدين اهمية اكتساب الطلبة هذه المهارة التي يمكن ان تسهم في زيادة قدرة الطلبة على ايجاد فرص عمل بعد التخريج.

وتحدث فارس عن أبرز تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد وآلية عملها من خلال التطبيق العملي على الطابعة، وعرض العديد من الفيديوهات المتنوعة عن قصص نجاح مصنع الأفكار.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة تعمل وبشكل مستمر على استقطاب الخبراء والمتخصين في مخلتف مجالات المعرفة لتقديم دورات تدريبية ووش عمل لطلبة الجامعة لزيادة مهاراتهم وامكانياتهم التي تسهم في ايجاد فرص للطلبة في السوق المحلية والاقليمية.

واشار عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة الى الدور الذي تلعبه عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصية الطالب وتهيئته لمواجهة التحديات المسقبلية مؤكدا اهتمام الجامعة بطلبتها يأتي انسجاما مع نهجها في تطوير الجوانب العلمية والعملية للطلبة.

وفي نهاية الورشة دار نقاش موسع بين مقدمي الورشة والحضور، اجاب مقدمو الورشة على جميع تساؤلات الطلبة المشاركين في الورشة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :