-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-03-2023 08:30 PM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة فيلادلفيا واكاديمية الرواد للتدريب والاستشارات‎‎

الهاشمية نيوز - وقَع في جامعة فيلادلفيا اتفاقية التعاون المشترك بين الجامعة واكاديمية الرواد للتدريب والاستشارات Pioneers Academy .
وقعها من جانب الجامعة عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورعبدالله الجراح والمدير العام للأكاديمية الدكتور محمد العفوري، وبحضور مديرة مركز الاستشارات التعليمية الدكتورة اماني جرار ومدير العلاقات العامة والثقافية السيد فراس القاضي من طرف الجامعة والسيد ايمن اللحام مدير العلاقات العامة والسيد بشار العفوري مسؤول قطاع الجامعات في الشمال
وهدفت الاتفاقية الى عقد البرامج والدبلومات والدورات التدريبية المشتركة، وتسويق البرامج المشتركة، وتفعيل البرامج والوورش التدريبية التي تضمنتها بنود الاتفاقية.
من جانبه أشاد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة الى إهمية مثل هذه الاتفاقيات في تنمية وتطوير المجتمع المحلي والطلبة وتعزيز ورفع قدراتهم التدريبية من خلال الانتساب للبرامج والدورات التي تعقد بشكل مباشر، وأكد على ان جامعة فيلادلفيا تسعى دائما الى التميز والتعاون مع الشركات والاكاديميات ذات العلاقة بالتدريب والاستشارات وذلك من اجل اتاحة المجال والفرص امام طلبة الجامعة و المجتمع وتاهليه ليصبح قادر على تلبية متطلبات السوق المحلي.
من جانبه أكد المدير العام للاكاديمية الدكتور محمد العفوري على أهمية التعاون المشترك مع جامعة فيلادلفيا ذلك التعاون الذي امتد لسنوات طويلة حيث تهدف الاكاديمية بالتعاون مع الجامعة على تعزيز البرامج التدريبية وتطويرها بما يخدم الطلبة والمجتمع المحلي، وإطلاق المزيد من الورش والبرامج التي من شأنها أكساب وتنمية القدرات لديهم.
فيما أكد مديرة مركز والاستشارات التعليمية الدكتورة جرار على قدرة المركز على توفير كافة الامكانيات وتسهيل عمل برامج الاكاديمية داخل الجامعة، والبحث عن ايجاد السبل الكفيلة في تعزيز وتشجيع الطلبة وابناء المجتمع المحلي في الألتحاق بالبرامج والدبلومات والدورات التدريبية التي يتم طرحها وتقديمها من خلال الاكاديمية، من أجل تنمية وتطوير الافراد وتمكينهم من ايجاد فرص عمل لهم مستقبلاً.
هذا ومن الجدير بالذكر ان جامعة فيلادلفيا هي احد اعرق الجامعات الخاصة في المملكة والتي تأسست في ثمانينات القرن الماضي وخرجت الالاف من الطلبة منذ ذلك الحين كما ان اكاديمية الرواد للتدريب تحتفل هذا العام بالعام الثلاثين للتأسيس .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :