-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-03-2023 12:49 PM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

وفد من هيئة نادي سيدات سلاح الجو الملكي يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من هيئة نادي سيدات سلاح الجو الملكي برئاسة رئيسة الهيئة السيدة ندى الحياصات، الاربعاء 23/3/2023 جامعة الزرقاء للإطلاع على جهود الجامعة في خدمة المجتمع المحلي .

وبحث رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي لدى لقائه بالوفد بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة، وعميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة الدكتور منذر كريشان سبل تعزيز العلاقات بين الطرفين .

وقال الرمحي ان الجامعة منفتحة تماما على مؤسسات المجتمع في اطار وظيفتها في خدمة المجتمع مشيرا الى ان الجامعة تنظم فعاليات وانشطة لافراد المجتمع المحلي بهدف تمكينهم من زيادة مهاراتهم من اجل المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مناطق سكناهم .

وقدم عميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة الدكتور منذر كريشان نبذة عن الكلية وتطورها في مختلف المجالات وما تحمله من تخصصات ومشاغل تدريب.

وبتوجيهات من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة قدمت كلية الزرقاء التقنية و مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء عدة دورات مجانية واعطاء فرصة التعاون بالمجالات التدريبية المختلفة لمنتسبي النادي والذي يمثل ابناء وعوائل القوات المسلحة الاردنية الباسلة .

وفي نهاية الزيارة جال الوفد في مرافق كلية الزرقاء التقنية المتوسطة ومركز التعليم المستمر ، وعبروا عن إعجابهم بالمستوى التي وصلت اليه الجامعة والكلية في مختلف المجالات والدورات التي تقدمها.

وتم خلال اللقاء تبادل الدروع التقديرية بين جامعة الزرقاء و هيئة نادي سيدات سلاح الجو الملكي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :