-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 21-03-2023 12:03 PM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

جدل في مصر بسبب تقسيط الكنافة خلال شهر رمضان

الهاشمية نيوز - تحول إعلان تجاري بشأن بيع كنافة بالتقسيط في مصر لمحل تندر وسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن بات كثير من المصريين يعتمدون على الدفع بالأقساط لمواجهة التضخم.
ونشرت شركة "فاليو" التي تقدم حلولا للشراء بالتقسيط في مصر إعلانا بالتعاون مع شركة "تورتينا" يتضمن شراء كنافة يتم تقسيط قيمتها على 3 أشهر بدون فوائد.
وحدد الشركة موعد 21 مارس ليتم طلب "الكنافة المتقسطة" حتى تصل للمستهلك في أول يوم من رمضان المتوقع أن يكون الخميس.
وتواجه مصر أزمة اقتصادية طاحنة تسارعت بعد الغزو الروسي لأوكرانيا مما جعل الجنيه المصري يفقد 50 بالمئة من قيمته أمام الدولار الأميركي منذ العام الماضي.
ويرى مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أن إعلانات بيع المواد الغذائية بالأقساط فكرة "مستفزة" وتدل على غلاء أسعار المنتجات الاستهلاكية ومدى تأثر المواطن المصري البسيط بالتضخم.
وبات الإعلان موضع سخرية وتندر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اعتبار أن خيارات التقسيط وصلت للمنتجات الأساسية بعد أن كانت تقتصر على السلع باهظة الثمن.
وبعد موجة السخرية من هذا الإعلان، حذفت "فاليو" المنشور من منصاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :