-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 20-03-2023 11:11 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

فتح حركة السير أمام المركبات في مشروع تقاطع الإرسال

الهاشمية نيوز - فتحت وزارة الأشغال العامة والإسكان، صباح اليوم الاثنين، تجريبيا، حركة السير أمام المركبات في مشروع ميدان الملك سلمان بن عبدالعزيز /الإرسال، وأغلقت جميع التحويلات المرورية التي كانت موجودة سابقًا في الموقع.
وكانت الوزارة قد أوضحت، أخيرا، أنه سيتم افتتاح النفق الذي يربط شارع القدس بطريق أبو بكر الصديق بالاتجاهين، وافتتاح التقاطع بشكل كامل أمام حركة السير اعتبارا من يوم الاثنين.
ولفتت إلى أن المشروع سيسهم في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة، بما يسهم بانسيابية الحركة المرورية والحد من الازدحامات المرورية في المنطقة.
وبينت أن الأعمال في المشروع شملت إنشاء تقاطع من أربعة مستويات مكون من جسر خرساني بطول 650 مترا للسير القادم من عمان باتجاه شارع المطار والبحر الميت على شارع القدس بالاتجاهين وجسر خرساني بطول 476 مترا للسير القادم من شارع الحرية باتجاه طريق المطار ونفق بطول 130 مترا، ضمن أربعة مسارب وفي كلا الاتجاهين وطرق رئيسية وجدران خرسانية ساندة للممر السفلي وإعادة تأهيل الطرق المحيطة، إضافة إلى إنشاء الأرصفة وأنظمة تصريف مياه الأمطار وأعمال الإنارة وجميع أعمال السلامة العامة وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :