-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-03-2023 01:32 PM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصد الذهب في بطولات رياضية متعددة

الهاشمية نيوز - حصدت جامعة الزرقاء في بطولة الأندية لألعاب القوى للرجال والسيدات والناشئين والناشئات، التي نظمها الاتحاد الأردني لألعاب القوى والتي أقيمت فعالياتها بمدينة الحسين للشباب في عمان خلال الفترة من ١٧- ١٨ / ٣/ ٢٠٢٣ ، مركزًا أولًا وخمس ميداليات ذهبية.
وتمكنت الطالبة هنوية آدم حسب الله من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية من انتزاع المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق ٥٠٠٠م سيدات، والمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق ١٥٠٠م سيدات وسط منافسة شديدة من سيدات اللعبة.
ونجحت الطالبة عائشة عيسى جامع من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الوثب العالي وسط منافسة قوية من بطلات اللعبة.
وعلى صلة انتزع الطالب حبيب بكر شامي من كلية تكنولوجيا المعلومات المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الأندية التنشيطية للكيك بوكسنج والمقامة في عمان يوم أمس الجمعة لوزن تحت - ٦٠ كغم بمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني والتي جاءت بمشاركة ١٥٠ لاعبًا من أبطال اللعبة في الأردن.
وحصلت الطالبة عبير زكريا اسحق من كلية تكنولوجيا المعلومات على المركز الأول والميدالية الذهبية في السباق التحضيري الذي جرى يوم أمس الجمعة في عمان بالقرب من حدائق الحسين ولمسافة ١٠كم، والذي جاء بمناسبة يوم المرأة العالمي وضمن الاستعدادات والتحضيرات على غرار ماراثون بيروت بمشاركة واسعة من اللاعبين العرب والأجانب.
وعزا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي أسباب هذه الإنجازات للدعم السخي من لدن رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة من خلال توفير البنية التحتية لهذه الألعاب والأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة التي يتدرب عليها طلبة الجامعة، إضافة إلى توفير الكوادر المؤهلة التي تشرف على الطلبة من خلال عمادة شؤون الطلبة.
وقال الرمحي إن منهج وديدن الجامعة هو توفير كل ما يلزم الطلبة لتطوير مهاراتهم العلمية والأكاديمية وفي أنشطتهم اللامنهجية التي يمكن أن تطور كفاياتهم وإمكانياتهم حتى تصل الجامعة إلى مخرجات قادرة على الحصول على فرصة عمل في السوق المحلية والإقليمية وحتى العالمية في منتهى اليسر والسهولة.
بدوره قدم عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة على دعمه اللامحدود لعمل عمادة شؤون الطلبة لتنفيذ خططها التي تضعها سنويًا لتنمية مهارات الطلبة في مختلفة المجالات التكنولوجية والأدبية والإعلامية والرياضية وغيرها.
وقال إن عمادة شؤون الطلبة تؤمن بشكل مطلق بالإشراف والعمل الميداني على كل الأنشطة التي تشارك فيها الجامعة في المسابقات والأنشطة التي تنظم على الصعد المحلية والإقليمية، حيث يقوم كادر العمادة وأنا شخصيًا على الإشراف في ساحة الميدان على كل تفاصيل العملية التدريبية التي تنفيذها العمادة للتأكد من سلامة سيرها وحل جميع التحديات التي تواجهها.
من جانبهم ثمن الطلبة الفائزون الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة التي تبذلها لتنمية مهاراتنا وإمكانياتنا للوصول إلى هذه الإنجازات التي نهديها لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة وإلى إدارة الجامعة والطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :