-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-03-2023 01:32 PM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد محاضرة تعريفية عن مشاريع PRIMA

الهاشمية نيوز - نظمت وحدة التعاون الدولي في جامعة الزرقاء، وبالتعاون مع عمادة البحث العلمي، الخميس 16/3/2023، محاضرة تعريفية عن مشاريع PRIMA قدمها مسؤول قسم التعاون الدولي من المجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمود أبوحسين .
وحضر المحاضرة عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وباحثين.
وتضمنت المحاضرة شرحا للمشاريع الدولية التي يوفرها المركز بهدف زيادة الوعي بأهمية البحث العلمي والتطوير، وتوجيه النشاط العلمي والبحثي.
وقال رئيس الجامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن جامعة الزرقاء أولت أهمية قصوى للبحث العلمي إيمانا منها بأنه الرافعة الحقيقية لتقدم الأمة والسبيل إلى النهوض بالمجتمع والوسيلة إلى الارتقاء بالعملية التعليمية، وتطوير الخبرات والبرامج ومواكبة روح العصر، وضمان مكانة لائقة للجامعة على صعيد التصنيف المحلي والعالمي للجامعات.
واضاف مدير وحدة التعاون الدولي في جامعة الزرقاء الدكتور أشرف شقدان إن الوحدة تعمل على برامج التبادل الطلابي والدراسة في الخارج من خلال التعاون والاتفاقيات الدولية بالاضافة الى تنسيق أنشطة النشر والمعلومات مع ممثلي المؤسسات الدولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :