-

فن

تاريخ النشر - 16-03-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان يعتذر بسبب مسلسل (جعفر العمدة)

الهاشمية نيوز - اضطر الفنان المصري محمد رمضان إلى تقديم الاعتذار عبر حسابه على إنستغرام، بسبب الإزعاج الذي تسبب فيه فريق تصوير مسلسله "جعفر العمدة" المرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل، في إحدى المناطق بالقاهرة.

ونشر رمضان فيديو، ظهر فيه أثناء تصوير المسلسل، متسبباً في ازدحام مروري شديد في منطقة بمصر الجديدة، بسبب التفاف عدد كبير من الجمهور لالتقاط بعض الصور معه، وأرفق الفيديو بتعليق، قال فيه: "شكراً أهالي مصر الجديدة الكرام على حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة، و نعتذر لكم على الإزعاج".

ويستعد رمضان لعرض مسلسل "جعفر العمدة" خلال الشهر المبارك، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول "جعفر العمدة"، الذي يجسده محمد رمضان، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، التي تجسدها الفنانة زينة، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، إلى جانب محمد رمضان، ومنهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، و تأليف وإخراج محمد سامي.

وطرح القائمون على العمل 3 إعلانات دعائية خلال الأيام الماضية، وكشفت خلالها عن ملامح المسلسل، أبرزها اختطاف ابن "جعفر العمدة"، الذي ظل يبحث عنه لمدة 19 عاماً، ويأمل في العثور عليه دون أن يتملكه اليأس، ويغني المطرب المصري أحمد سعد تتر المسلسل بعنوان "أنا قادر"، وسبق وتعاون سعد مع رمضان في مسلسل "البرنس" الذي عرض في رمضان 2020، حيث غنى تتر المسلسل، بالإضافة إلى تقديم بعض الأغنيات ضمن أحداث المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :