-

رياضة

تاريخ النشر - 15-03-2023 09:55 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

مودريتش يفاجئ كريستيانو رونالدو .. هل ينضم إلى النصر السعودي؟

الهاشمية نيوز - فاجأ الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، برسالة قوية.

وشهدت الفترة الأخيرة خروج العديد من التقارير والأنباء التي تشير إلى اقتراب النصر من التعاقد مع مودريتش عقب نهاية عقده مع ريال مدريد في الصيف المُقبل.

مودريتش (37 عاما)، سبق وأن لعب بجانب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد خلال الفترة من 2012 حتى رحيل النجم البرتغالي في 2018.

وفي ظل الأنباء التي ربطت "ساحر ريال مدريد" باللعب مع النصر، فقد خرج بتصريحات مفاجئة كشفت مدى حبه وتقديره الكبير لرونالدو.

وقال مودريتش في تصريحات خلال مقابلته مع الإنجليزي ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد عبر برنامج "rio ferdinand presents five" بموقع "يوتيوب": "أعتقد أن كريستيانو رونالدو أفضل من لعبت معه خلال مسيرتي على الإطلاق".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو لاعب لا يصدق وظهر ذلك مع ريال مدريد، فهو دائما ما يصنع أشياء جديدة من خلال التحديات التي يخوضها ويضع الفريق فيها".

وتابع: "إذا اخترت فريق مكون من 5 أفراد، فإنه سيتكون من رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وتوني كروس، وبالطبع أحب كاسيميرو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش، لأنه لا يمكنني اختيار جميع اللاعبين من ريال مدريد".

واختتم قائلا: "رونالدو يريد دائما المزيد، ولاعب احترافي للغاية، ولا يكون سعيدا أبدا بما يفعله، هذا أمر مذهل حقا".

تصريحات مودريتش قد تحمل دلالة على إمكانية رغبته في اللعب مجددا بجوار رونالدو، وقد يكون ذلك عبر قبول عرض النصر.

ومن المنتظر أن يحسم مودريتش مستقبله مع ريال مدريد خلال الأيام المُقبلة سواء بالتجديد لموسم إضافي أو الرحيل لصفوف النصر رفقة رونالدو.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو انضم للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :