-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-03-2023 02:28 PM     عدد المشاهدات 124    | عدد التعليقات 0

الخصاونة من دارة الحمود : البلقاء ولادة للقامات الوطنية

الهاشمية نيوز - قال رئيس الوزراء د. بشر الخصاونة أن معزة البلقاء منطلقها أن محافظة ولادة النشامى والنشميات ، والقامات الوطنية عالية الهامة على مر التاريخ الاردني.
واستمع الخصاونة خلال لقائه وجهاء وشيوخ وممثلي الفاعليات الرسمية والشعبية في دارة النائب عبدالحليم الحمود اليوم لسلسة من المطالب والاحتياجات التي يمكن العمل على تنفيذها ، خدمة للمواطنين ولتكون البلقاء النموذج الذي نريد إلى جانب شقيقاتها من المحافظات الأردنية .
وكان رئيس الوزراء قد تفقَّد مستشفى الحسين في السلط ، وأكد على ضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجيَّة والصحيَّة للمواطنين.
كما استمع إلى ملاحظات المرضى والمراجعين للمستشفى بشأن الخدمات الصحيَّة والطبيَّة المقدَّمة .
وأكد الخصاونة أن الزيارة تستلهم الرؤى الملكية في التواصل مع المواطنين في أماكنهم والسعي ما أمكن لتطوير الخدمات المقدمة ، وحل اي مشاكل عالقة من شأنها تجويد الخدمة والارتقاء بها للمستوى المطلوب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :