-

فن

تاريخ النشر - 07-03-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

حلا شيحة تحير جمهورها بصورة نصف الحجاب

الهاشمية نيوز - حيّرت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بصورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام".

ومنذ شائعات انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، حذفت حلا صورها وصور أبنائها من التطبيق، إلا أنها عادت ونشرت صورة بـ"نصف الحجاب" حيث يظهر جزءا من شعرها.

وتجاهلت حلا شيحة الرد على أنباء الطلاق، وأسباب حذف الصور من حسابها وإعادة نشرها.

وعلّقت على صورتها الجديدة بكلمة غامضة بالإنجليزية "Evolving"، وتعني بالعربية قيد التطوير.

وأشعلت حلا بخطوة حذف الصور تكهنات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوقوع الطلاق بين الثنائي، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع إقدام الفنانة المعتزلة على نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون حجاب.

وكانت حلا شيحة قد عادت لارتداء الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، بعدما تخلت عنه إثر انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنائها.

حلا شيحة كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ثم فيلم مع الفنان تامر حسني، قبل أن تعلن اعتزالها مجدداً وتهاجم صناع الفيلم، بعد زواجها من الداعية معز مسعود.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :