-

فن

تاريخ النشر - 02-03-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

منة شلبي داخل متاهة في مسلسلها تغيير جو

الهاشمية نيوز - تشارك الفنانة منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسلها «تغيير جو»، إذ نشرت الملصق الدعائي الخاص به على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب عن التفاعل عليها اقترب من 4 أشهر، وكتبت معلقة:«بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب، تغيير جو رمضان 2023».



وظهرت منة شلبي في البوستر الخاص بالمسلسل واقفة داخل متاهة لا نهاية أو بداية لها، معبرة عن حالتها داخل العمل.



وتدور أحداث مسلسل «تغيير جو» في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو. ويشارك في بطولة مسلسل «تغيير جو» منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.



يذكر أن اَخر أعمال منة شلبي كان مسلسل «بطلوع الروح» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وشاركها البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :