-

فن

تاريخ النشر - 24-02-2023 10:48 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

شيرين رضا تكشف عن طلب غريب في جنازتها

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن طلب غريب في جنازتها، قائلة: "يوم وفاتي لا أرغب في إقامة عزاء، أرغب في حفلة والناس تحتفل، احتفلوا بي، ولا أحب أن يبكي أحد على وفاتي".

وأضافت رضا، خلال لقائها مع الإعلامي الإمارتي أنس بوخش ببرنامجه "ABtalks"، الذي يعرض عبر موقع يوتيوب، "الجمال له ثمن يجب أن تدفعه، ولا يمكن الاعتماد عليه لكي تكون الحياة أفضل، لأنه من ممكن أن تخسره في لحظة".

وعلقت الفنانة المصرية عن زواجها من النجم عمرو دياب في سن مبكرة، قائلة: "أنا غلطت بزواجي مبكراً، وبالتالي أصبحت أماً وأنا في سن صغيرة، كنت طفلة مسؤولة عن طفلة، لكن كل شيء في الدنيا له ثمن، كان باختياري ودفعت الثمن". وتابعت شيرين رضا "أرى أن فكرة الزواج الآن ليست إلا مشروعاً زائفاً، وخيانة الرجل متوقعة، ولا تحتاج لنقاش". وكان آخر أعمال شيرين رضا مسلسل "وبينا ميعاد" مع صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً وردود أفعال إيجابية حول العمل لتقديمه دراما اجتماعية للأسرة المصرية بروح عصرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :