-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-02-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 140    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي الثالث لكليات التمريض في مصر

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة،خلال الفترة 15-20 /2/ 2023 في المؤتمر الدولي الثالث لكليات التمريض في جمهورية مصر العربية، والذي نظمته كلية التمريض بجامعة أسيوط تحت عنوان " البيئة الصحية والآمنة ".
وشهد المؤتمر حضور نخبة من عمداء وأعضاء هيئة التدريس والباحثين من مختلف دول العالم . وناقش المؤتمر أفكار ومشاركات متميزة لنخبة من العلماء والأساتذة والباحثين بالعديد من المواضيع التي من شأنها رفع كفاءة مقدمي الرعاية الصحية المتميزة وفق أعلى المعايير الدولية .
وقد قدّم الأستاذ الدكتور نضال عيشة على هامش المؤتمر ورشة عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بموضوع " التحليل الاحصائي المتقدم لأبحاث الرعاية الصحية"، كما ألقى محاضرة عن "التحديات الإقتصادية والرعاية الصحية".
وقد ثمن رئيس جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي في إفتتاح وقائع المؤتمر مشاركة جامعة الزرقاء في المؤتمر وتقديمه درع تقديري من جامعة أسيوط تكريماً للأستاذ الدكتور نضال عيشة.
وتأتي هذه المشاركات في سياق دعم جامعة الزرقاء لمشاركة الهيئة الأكاديمية في المؤتمرات العلمية الدولية لما لها من انعكاسات ايجابية على العملية التعليمية والاكاديمية، وتعكس دعم إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الممثلة برئيس مجلس ادارتها سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة لمسيرة العلم والعلماء في الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :