-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-02-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك بنشاط بوابة المستقبل في رياض ومدارس جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء،الاربعاء 22/2/2023 في نشاط بوابة المستقبل (الجامعة المصغرة) الذي اقامته رياض ومدارس جامعة الزرقاء بهدف تعريف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالتخصصات الجامعية.
وشارك في النشاط مندوبين من كليات الاقتصاد والعلوم الادارية والحقوق والعلوم الطبية المساندة والتمريض والهندسة التكنولوجية والفنون والتصميم والاعلام وتكنولوجيا المعلومات وطب الاسنان والصيدلة، بالاضافة الى مندوبي كلية الزرقاء التقنية المتوسطة.
وتهدف الجامعة من المشاركة إلى تعريف الطلبة بالتخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعة، وتقديم النشرات التوضيحية لهم، والحصول على معلومات حول التخصصات مع معدلات قبولها، بالإضافة للخصومات التي تمنحها الجامعة للطلبة.
وتتميز جامعة الزرقاء بتوفيرها للحياة الجامعية الآمنة والمتميزة، من خلال بيئة تعليمية وأكاديمية متميزة، وما تطرحه من تخصصات علمية وتطبيقية تتوافق مع متطلبات أسواق العمل وتواكب المستجدات في سياقات التعليم والعمل، وبما يسهم في تعزيز فرص خريجيها وتنافسيتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :