-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 22-02-2023 03:47 PM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

قصة فقر تبكي الحجر أمام مجلس النواب

الهاشمية نيوز - بحرقة يصعب حصر مدادها، ناشد مواطن من أمام مجلس النواب بالوقوف على حالته المعيشية التي باتت تؤرقه في ظل الحاجة الماسة للمال.
المواطن الذي يبلغ من العمر (27 عاما) تحدث عن مشكلاته التي يعانيها، وقال إن طفلته الرضيعة تعاني من مرض في القلب وارتجاع في المريء ويصعب إجراء عملية لها.
وأضاف وفي عينيه الحسرة والألم إذ أنه بالكاد يستطيع العيش أن زوجته (20 عاما) تتلقى العلاج في أحد المستشفيات نتيجة لإصابتها بجلطة في الرئة، إلى جانب مرض والده، وتابع "نشحد ربطة الخبز.. ولا أملك شيئا ونريد بيتا لأتمكن من العيش".

أبناء يعانون التوحد
ولم يقف حال هذا الرجل عند هذا الحد، بل أن لديه 4 أبناء يعانون التوحد، ويحتاجون لكميات من الحليب إذ يبلغ سعر العلبة الواحدة 48 دينارا، بحسب قوله.
وبين أن أجرة منزله 100 دينار ويتقاضى 90 دينارا كراتب شهري، ما يعني زيادة وطأة معيشته، مشيرا إلى أن 12 شخصا يعيشون في ذات المنزل الذي وصفه بالمتهالك.
وبين أنه راجع مرارا الجهات المعنية دون أي جدوى كذلك التقى بعدد من النواب إلا أن حاله لم يتغير



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :