-

فن

تاريخ النشر - 19-02-2023 10:15 AM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

لماذا رفضت ريهام عبدالغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة؟

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور سر رفض تجسيد شخصية سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في عمل فني يتناول سيرتها الذاتية.

وبررت خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي" سر الرفض، قائلة "فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب بسبب تشابه الملامح، لكن أرفض الآن تقديم أعمال السيرة الذاتية".

وأوضحت "بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول السير الذاتية، لأني لا أملك قدرة على التقليد".

من جهة أخرى، دافعت ريهام عبدالغفور عن القضية الجريئة المطروحة ضمن أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" قائلة "فكرة العمل جريئة وغير تقليدية، وبالتأكيد أصابني بعض القلق لكن أنا جريئة في العمل، وبحب الحاجات اللي خارج الصندوق دائمًا".

وتدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

ويعرض حاليا للفنانة ريهام عبدالغفور، مسلسل "الأصلي"، الذي انطلقت أولى حلقاته عبر إحدى المنصات الرقمية، أمس، ويتكون من 30 حلقة، وهو من بطولتها بالإضافة إلى إيهاب فهمي ومنال سلامة وأحمد سعيد عبدالغني وإيناس كامل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

كما يعرض لها مسلسل "أزمة منتصف العمر"، ويتكون من 15 حلقة، وهو من بطولة كريم فهمي، ورنا رئيس، ورشدي الشامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :