-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-02-2023 08:59 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تزور المكتبة العائمة بميناء العقبة

الهاشمية نيوز - زار وفد من كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء ممثلة بنائب عميد الكلية ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس فيها،الثلاثاء 14/2/2023 المكتبة العائمة على الباخرة (لوغوس هوب) الراسية بميناء العقبة بهدف الاطلاع على مجموعة الكتب التي تحتويها.
وتضمنت الزيارة معرفة تقسيمات القاعات فيها وكيفية الشراء ونسبة الخصم على الكتب التي تحتويها،حيث تضم ما يقارب 4000 عنوان في مختلف المواضيع العلمية والعامة.
وتشمل المكتبة العديد من الموضوعات كالكتب الاكاديمية في العلوم والاقتصاد والإدارة والفلك وأيضاً كتب في المعلومات العامة والاحياء البحرية والطبخ والتغذية والقصص والروايات وكتب تعليمية للاطفال، بالاضافة إلى المراجع كالاطالس والقواميس والموسوعات.
وقال عميد كلية العلوم التربوية إن هذه المشاركة تأتي بهدف الاطلاع والتثقيف على أكبر مكتبة تعمل على نشر المعرفة حول العالم في كل ميناء تزوره، وإثراء العمليّة التعليمية في الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :