-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-02-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تفوز بكأس المركز الثالث ببطولة ميلاد القائد للمبارزة

الهاشمية نيوز - حصل الطالب أسامة المصري من كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء على كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية في سلاح السابر في بطولة ميلاد القائد للمبارزة التي نظمها الاتحاد الأردني للمبارزة احتفالا بميلاد القائد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .
وكانت البطولة قد انطلقت الثلاثاء ٣١/١/٢٠٢٣ بمشاركة لاعبين من الكويت وفلسطين والمشاركين في المعسكر التدريبي الذي يستضيفه الاتحاد الأردني للمبارزة خلال الفترة من ٢٣/١/٢٠٢٣ إلى ٥/٢/٢٠٢٣.
قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي أن الجامعة وبتوجيه من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابوشعيرة حريصة على المشاركة في مختلف المناسبات الوطنية والتفاعل مع المجتمع المحلي والتعاون مع كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية لدعم برامج وأنشطة القطاعات الرياضية والشبابية والثقافية في مختلف انحاء المملكة.
واضاف عميد شؤون الطلبة بجامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة ان جامعة الزرقاء تهدف من المشاركة بالبطولة الى تعزيز قيم الانتماء والولاء عند الطلبة للوطن والقيادة الهاشمية اضافة الى تعزيز تواجد الجامعة في الانشطة الرياضية والثقافية والادبية التي تنظم على مستوى المملكة .
وفي نهاية البطولة توج رئيس الوفد الكويتي احمد على يوسف ورئيس الوفد الفلسطيني نضال عباس ورئيس الاتحاد الأردني للمبارزة اللاعبين واللاعبات الفائزين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :