-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 31-01-2023 09:40 AM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

الظهراوي يدق ناقوس الخطر : شارع الوكالات يغلق ابوابه

الهاشمية نيوز -

دق النائب محمد الظهراوي ناقوس الخطر، بعد أن كشف خلال جولة له في شارع الوكالات بالعاصمة عمان عن كارثة لحقت بالعديد من المحال التجارية.
ووثق الفيديو الذي صوره الظهراوي يوم أمس الاثنين، اعلان غالبية اصحاب المحال والمجمعات التجارية عن توفر مكاتب ومحال للايجار، ولفت الظهراوي إلى ان شارع الوكالات احد اهم المناطق في العاصمة وما يشهده الآن يعد أمر صادم، حيث أن هذا الشارع قبل سنوات كان لا يوجد فيه مكان للاصطفاف وبعض المحال المعروضة للايجار الان كان يصطف الزبائن امامه حتى يتمكنوا من دخوله.
وختم الظهراوي حديثه بتوجيه رسالة للحكومة، قائلاً: " شو بدي احكي عنكم والله ماني عارف كيف بدي اوصفكم .. ان شاء الله بنخلص منكم ويصير في اشي جديد في ناس بتعرف الشارع وهم الشارع".

شاهد الفيديو




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :