-

فن

تاريخ النشر - 30-01-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

حسين فهمي: أتمنى تجسيد شخصية الخديوي إسماعيل

الهاشمية نيوز - أعرب الفنان المصري حسين فهمي، عن أمله في تجسيد شخصية الخديوي إسماعيل، مضيفا أنه شخصية مهمة ويحب تقديمها.

وقال حسين فهمي، خلال ندوة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، مساء الأحد: "أتمنى تقديم شخصية الخديوي إسماعيل، واتعرض عليا قبل كده ورفضته لأن النص لم يعجبني، وأحب تقديمها بشرط أن يُكتب التاريخ الحقيقي لمصر".

وأشار الفنان المصري إلى أنه لا يعتمد على وسامته في أعماله، قائلا: "فيه أعمال معتمدتش فيها على وسامتي، والاستمرارية مش بتيجي إلا بالقدرة على الأداء والتغيير"، ولفت إلى أنه يسأل عن كل تفاصيل أي شخصية قبل تقديمها، كما أجلس مع أطباء نفسيين لمحاولة معرفة الشخصية بشكل أكبر، لأني لازم أحلل الشخصية وأبحث عنها عشان أتقنها".

وشدد حسين فهمي على أن الفنان يجب أن يكون مثقفا ويتحدث العديد من اللغات، مضيفا: "أنا لحد النهارده بعلّم نفسي، وباجي معرض الكتاب وبشتري الكتب".

في سياق آخر، أوضح الفنان المصري أن السن هو مجرد رقم في حياتنا، قائلا: "مفيش حاجة اسمها سن، عيش اللحظة، الحياة لها بداية ونهاية.. أي حد بيعكنن عليا ببعد عنه.. زمن الشقاوة موجود هيروح فين".

وخلال الندوة، روى الفنان حسين فهمي موقفا طريفا حدث له، بسبب فيلمه "عاشق الروح" مع الفنانة نجلاء فتحي، قائلا: "وقت عرض فيلم عاشق الروح.. اللي بيبيعوا مناديل على باب السينما قالولي انتوا فتحتوا بيوتنا، لأن الناس طالعة من الفيلم بتعيط".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :