-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 17-01-2023 04:24 PM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

مشهد ساحر لشلال كبير في المدينة المنورة

الهاشمية نيوز - تعيش السعودية موسماً استثنائياً من الأمطار تحولت معه مجموعة من المناطق القاحلة الصحراوية إلى "مروج خضراء"، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصوراً للمناخ غير العادي الذي تعيشه المملكة منذ أسابيع.
حيث ظهر شلال كبير ناتج عن سيول قوية من مياه الأمطار في منطقة المدينة المنورة، ونشرت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني 2023، فيديو لـ"لقطات جوية إبداعية، ومشاهد خلابة وساحرة لشلال السليمية في المدينة المنورة".
يظهر الفيديو كميات ضخمة من الماء وهي تجري عبر الشلال إلى ما يشبه الوادي الصخري. وفي سياق متصل، نشر المصور الجوي، رائد العوفي، قبل أيام، فيديو مصوراً من الجو للشلال نفسه.
حيث قال العوفي تعليقاً على الفيديو: "تصوير جوي لشلال السليمية.. من أجمل شلالات منطقة المدينة.. يقع شمال الشقرة 15 كيلومتراً".
من جهتها، نشرت قناة "الإخبارية" السعودية، الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر اللحظات الأولى لتساقط الثلوج على جبل اللوز في نيوم. وأظهر المقطع سقوط ثلوج غزيرة على الجبل، وسط وجود عدد من الأشخاص الذين كانوا يستمتعون بهذه الظاهرة الجوية.
يقع جبل اللوز على بعد 200 كم من مدينة تبوك في الشمال الغربي للمملكة العربية السعودية، ويبلغ ارتفاعه 2549 متراً فوق سطح البحر. وسُمي جبل اللوز نظراً لوجود أشجار اللوز عليه سابقاً، وتتساقط عليه الثلوج بشكل سنوي تقريباً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :