-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-01-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

خريجو كلية العلوم الطبية المساندة بجامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

الهاشمية نيوز - أدى خريجو كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء،الاثنين 16/1/2023 قسم المهنة لطلبتها الخريجين للفصل الدراسي الأول 2022/2023.
وحضر حفل القسم نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم أبوهريرة ومدير عام مختبرات ميدلاب ونقيب اختصاصيي المختبرات الطبية الاردنية الدكتور حسيب صهيون وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.
قال نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه إن أهمية أداء القسم تنبع من أن إعداد الخريجين لا يقتصر على المعرفة والمهارة، بل يجب أن تتوج هذه المعارف والمهارات بالأخلاق التي تحكم السلوك مؤكدة ضرورة توثيق هذا العهد من خلال أداء قسم المهنة.
وهنأ عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم أبوهريرة الطلبة الخريجين، معربًا عن سعادته بتخريج كوكبة من طلبة الكلية والذين تتلمذوا على يد كفاءات علمية متميزة من أعضاء هيئة التدريس ،كما أوصى بمواكبة العلم وتطوير الذات.
وأدى الخريجون قسم ممارسة المهنة، فيما سلم الأستاذ الدكتور نضال عيشه والدكتور هاشم ابو هريرة الهدايا للطلبة الخريجين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :