-

فن

تاريخ النشر - 16-01-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

كاظم الساهر يخرج عن صمته ويكشف المستور

الهاشمية نيوز - كشف الفنان العراقي كاظم الساهر في رسالة صوتية، بعثها للشاعر داود الغنّام، وهو صديق له، الأسباب وراء غيابه عن افتتاح بطولة (خليجي 25).

وقال كاظم الساهر خلال رسالته التي نُشرت وتم تداولها عبر منصة (يوتيوب) إن “محافظ البصرة أسعد العيداني اتصل بمدير أعمالي، واعتذر منه (الأخير) بطريقة حلوة، والمحافظ كان إنساناً راقياً، وقال له إنني أقدر الظرف”.

وبشأن الشائعات أن الخلاف الذي حصل بين الساهر والعيداني كان بسبب مبالغ مالية، نفى الفنان العراقي ذلك، وقال: “ما تم تداوله بشأن الأموال – مع الأسف – غير صحيح، وهذا الذي حصل، وقلنا إن شاء الله مرة ثانية”. 

وأضاف: “كنت والأستاذ كريم العراقي عملنا أغنية، لكنها جاءت بالفصحى، وكنت أتمناها بالعامية، وأنجزتها، لكن للأسف جاءت ليس بالمستوى المطلوب، وكنت أتمنى أن تكون أقوى، لأقدمها بطريقة حلوة للناس، لكن للأسف ما صارت”.

وتابع: “كنت أريد أعمل مفاجأة، وأذهب هناك، دون دعوة، إذا لا يحتاج ذلك، فهذا بلدي”.

وأشار إلى أن “التنظيم كان رائعاً، والأهم الناس (متونسين)، والحمد لله”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :