-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-01-2023 09:08 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

خريجو التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

الهاشمية نيوز - نظمت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الأحد 15/1/2023 حفل أداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين للفصل الدراسي الأول 2022/2023 .
وحضر القسم نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان،وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.
وعبر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتورعلاء الدين صادق عن اعتزازه بإعداد كوكبة من الطلبة المؤهلين والمدربين لدخول سوق العمل، الأمر الذي يؤكد التزام الكلية بتخريج أفواج قادرة على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا، مسلحين بالعلم والمعرفة والاختصاص.
من جانبه، أكد عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان أهمية اعداد الممرض بالمعرفة والمهارة، وتتويج هذه المعارف والمهارات بالأخلاق التي تحكم السلوك؛ فالعمل عهد بين العبد وربه قبل أن يكون عهدا بينه وبين مرضاه أو أرباب العمل، مؤكداً ضرورة توثيق هذا العهد من خلال أداء القسم.
وأدى الخريجون القسم القانوني لممارسة المهنة، فيما سلم الأستاذ الدكتورعلاء الدين صادق الدروع التقديرية للطلبة الحاصلين على جوائز من الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :