-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-01-2023 11:58 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

قناة مصرية توقف مذيعة وتحيلها إلى التحقيق بسبب نبرة صوتها

الهاشمية نيوز - أعلنت قناة النهار المصرية، السبت، إيقاف المذيعة، منى العمدة، وبرنامجها "الجمهورية الجديدة" بسبب تجاوزات لم تحددها.
وقال بيان نشرته القناة على صفحاتها على المنصات الاجتماعية إن إدارة القناة قررت إحالة المذيعة وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري .
ولم تتضح الأسباب الدقيقة وراء قرار إدارة القناة بينما قال البيان إنه تم "رصد بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة".
لكن مستخدمين كثر على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا طريقة كلام المذيعة ونبرة صوتها وحركاتها الغريبة خلال تقديم البرنامج.
وتقرر توقيف البرنامج بالكامل، "إلى حين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي"، حسب البيان.
وكانت منى العمدة، تعرضت لانتقاد لاذع من طرف المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو لها "وهي تتحدث بطريقة مثيرة للجدل" وفق بعض التعليقات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :