-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-01-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

بحث خطط تحسين البنية التحتية لمطار الملكة علياء

الهاشمية نيوز - استقبل وزير النقل المهندس ماهر أبو السمن في مكتبه اليوم رئيس مجلس ادارة مجموعة المطار الدولي فيرناردو اجكيري وبحضور امين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني والرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلاود وعدد من المعنيين.

وبحث المجتمعون الخطط المستقبلية لمشروع المطار والخطط الاستراتيجية للمجموعة والرامية الى زيادة اعداد المسافرين ورفع القدرة التنافسية للمطار لجلب اعداد اكبر من خطوط الطيران كما تم التباحث في الأمور التشغيلية وخطط تحسين البنية التحتية في المطار لضمان تقديم افضل الخدمات للمسافرين من خلال مطار الملكة علياء الدولي والذي يعتبر البوابة الرئيسية للمملكة .

من جانبه بين المهندس أبو السمن في مدى الدعم والاهتمام الوزاري والحكومي لمشروع المطار الذي يعد من افضل مشاريع الشراكة ما بين القطاع العام والخاص والتطورات التي حصلت في مطار الملكة علياء الدولي وخصوصا بمستوى الخدمات المقدمة والمكانة التي وصل اليها المطار على مستوى الإقليمي والدولي.

واكد وزير النقل خلال الاجتماع على الدعم المستمر والدائم من اجل تحقيق الرؤية التي تتبناها الحكومة بالتوجيهات الملكية من اجل انجاح المشاريع الاستثمارية في المطار بشكل خاص لما ينعكس ذلك على الخدمات المقدمة للمسافرين والقادمين على حد سواء والمشاريع في المملكة بشكل عام .

وقدم رئيس مجلس ادارة مجموعة المطار الدولي اجكيري في نهاية الاجتماع شكره البالغ للحكومة الاردنية على الدعم المستمر خلال فترة تنفيذ المشروع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :