-

فن

تاريخ النشر - 12-01-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

أغنية مسروقة تضع محمد رمضان في ورطة جديدة

الهاشمية نيوز - عاد الفنان المصري محمد رمضان إلى دائرة الجدل مجدداً، وهذه المرة بسبب حجب أغنيته الجديدة "على وضعنا"، التي طرحها عبر يوتيوب على طريقة "التريو"، جمعته بالفنانين أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، وسط تساؤلات من قبل جمهوره حول الأسباب الحقيقية وراء هذا الحجب.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "المصري اليوم" أن حقوق الملكية هي السبب وراء هذا الحجب، حيث أظهر المغني المصري محمود بدر، عضو فريق "شارع 3" المستندات التي تؤكد حقوق الملكية والنشر لكلمات أغنية "لسه متخلقش"، والتي هي أغنية "على وضعنا"، بعدما بدّل رمضان العنوان، فتمَّ حجبها على الفور، إثر تأكّد يوتيوب من صحة المستندات، كما حذفها من قناة رمضان الرسمية.

وفي تصريحات صحافية، أكد بدر أن أغنية "لسه متخلقش" مسجلة للفريق، ولا يحق لرمضان أو غيره استغلالها، وما قام به الأخير يعتبر اعتداء على حقوق الملكية، وهو ‏ما دفعه إلى اتخاذ الإجراءات القانوية لوقفها.

وأشار إلى أن رمضان قام بالتفاوض معه للحصول على مبلغ مقابل التنازل عن الأغنية، إلا أنه لم يتم الوصول لاتفاق يرضي الطرفين، وباءت المفاوضات بالفشل.

وكان آخر ظهور إعلامي لمحمد رمضان ليلة رأس السنة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي"، الذي تحدث خلاله عن حياته الخاصة ومشروعاته. أما أحدث ظهور له على مواقع التواصل فكان من أجل االترويج لمسلسله الجديد "العمدة"، الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم 2023، حيث نشر صورة له من الكواليس تجمعه بالفنانة زينة التي تجسد دور إحدى زوجاته.

لكن أغنية "على وضعنا" ليست الأولى التي يتعاون فيها رمضان مع زملائه من النجوم، وفيما يلي أبرز الأغاني التي أداها على طريقة الديو:

(انساي): في 2019، مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وحقق بها نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

(يا حبيبي): في 2020، مع المغني العالمي ميتر جيمس، وتميزت باختلاف ألحانها، وكلماتها الرنانة.

(متعوّدة): في 2021، مع مغني الراب الجزائري سولكينج، وحقق بالأغنية نجاحاً، لكنه لم يتخط أغنية "انساي".

(لو ناسيين أفكركو): في 2022، مع المطربة شاهيناز، لكنّها تعرضت لاتهامات بسرقتها من الملحن محمد صادق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :