-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-01-2023 08:52 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

ندوة في جامعة الزرقاء حول الشهادات المهنية المحاسبية

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين، الثلاثاء 10/1/2023، ندوة بعنوان "الشهادات المهنية المحاسبية المحلية والدولية".
وحاضر في الندوة رئيس جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين الاستاذ حسام رحال، وحضرها نائب رئيس جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين الأستاذ عماد أبوحلتم وعدد من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة قسم العلوم المحاسبية في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية.
وتضمنت الندوة شرحا مفصلا عن أهمية الشهادات المهنية في الأسواق على المستوى المحلي أو العالمي، والمسار المهني لحامليها، إضافة إلى كيفية رسم الطريق الصحيح لاجتياز اختباراتها والحصول عليها.
وأكد رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي خلال استقباله للضيوف على أهمية الشهادات المهنية المحاسبية، وما تعكسه على حاملها من تقدير لخبراته ومهاراته المحاسبية، اضافة الى الكفاءة والاحترافية.
وقال عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور زكريا عزام إن الكلية تسعى الى عقد الندوات والورش المتعددة في سبيل إطلاع الطلبة على كل ما هو جديد ويطرأ على سوق العمل، وما يتطلبه من تطوير لقدراتهم العلمية وتعزيزها بالمهارات العملية، الأمر الذي يجعلهم أكثر جاهزية للانخراط فيه، والحصول على وظائف محاسبية تلبي طموحاتهم المستقبلية ومتطلبات السوق.
وفي ختام الندوة،قدم الدكتور عزام الدرع التقديري لجمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :