-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-01-2023 09:03 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة ماجستير

الهاشمية نيوز - نوقشت في كلية الاعلام بجامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير بعنوان “الدعاية الإسرائيلية في شبكة الفيس بوك – صفحة (إسرائيل تتكلم بالعربية) أنموذجاً (دراسة تحليلية)” ، للباحثة هبة محمود عواد.

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أساليب الدعاية الإسرائيلية المستخدمة في صفحة (إسرائيل تتكلم بالعربية) على (شبكة الفيس بوك)، والتعرف على المضامين العامة لمنشورات الصفحة.

خلصت الدراسة إلى ضرورة إعداد المزيد من الدراسات المعنية بفهم دور الإعلام الإسرائيلي تجاه القضية الفلسطينية، وجود تفاوت كبير ما بين الخطاب الدعائي الفلسطيني والخطاب الدعائي الإسرائيلي في شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور عزت حجاب رئيسًا، والدكتور كامل خورشيد مراد مشرفاً والدكتور محمد المومني عضوًا والدكتور أمجد صفوري عضواً من خارج الجامعة- جامعة الزرقاء، والدكتور علي الطراونة مراقبا للجلسة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :