-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 03-01-2023 03:45 PM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

جامعة كورية جنوبية تبدأ تحقيقا في مزاعم سرقة السيدة الأولى لأطروحة الماجستير

الهاشمية نيوز - كشفت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" أن جامعة "سوكميونغ" الكورية الجنوبية فتحت تحقيقاً في مزاعم سرقة أدبية متعلقة برسالة درجة الماجستير للسيدة الأولى كيم كيون-هي في التعليم الفني.
وأضافت الوكالة نقلاً عن جمعية خريجي الجامعة أن تحقيقاً بدأته الجامعة مع كيم، في منتصف ديسمبر/كانون الأول، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تظهر النتيجة النهائية للتحقيق في منتصف مارس/آذار.
وتتعرض كيم لادعاءات بأنها سرقت الأطروحة، التي قدمتها في عام 1999 إلى كلية الدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير.
كيم كون هي زوجة الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول، وهي السيدة الأولى الحالية لكوريا الجنوبية منذ 10 مايو/أيار من عام 2022.
صرحت عند انتخاب زوجها لمنصب رئيس كوريا الجنوبية في 10 مارس/آذار من عام 2022 أنها تفضل أن تكون زوجة الرئيس على أن تكون السيدة الأولى.
وفاز مرشح حزب الشعب المعارض يون سوك-يول برئاسة كوريا الجنوبية، بعد اعتراف منافسه لي جاي-ميونغ من الحزب الديموقراطي الحاكم بهزيمته، وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أنه "بعد فرز 98% من الأصوات، حصل يون على 48.59% من الأصوات مقابل حصول لي مرشح الحزب الديموقراطي الليبرالي على 47.79%"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :