-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 02-01-2023 01:14 AM     عدد المشاهدات 900    | عدد التعليقات 0

الدكتور اسماعيل ابو دريع . . . كالشمس لا تتغطى بغربال

الهاشمية نيوز - لا يبالغ المرء حين ذكره لشخصيات تستحق الثناء، ولشخصيات صنعت نفسها بنفسها، حتى اثمر عملها، وأصبحت خير مثال يحتذى بها في جميع مناحي الحياة.. الدكتور اسماعيل ابو دريع، ذلك الاسد الذي يقف دائماً الى جانب ابناء مدينته وله باع طويل في عمل الخير ومساندهم.


"النجاح أمر بسيط اختر الفعل المناسب بالطريقة المناسبة، في الوقت المناسب"، هذا هو المبدأ الذي اعتمده الاستاذ الدكتور اسماعيل ابو دريع المدير العام المدير العام لرياض ومدرسة المدينة الفاضلة الدولية ورياض ومدارس السلط الحديثة، ليبدأ مسيرته العلمية والعملية ويترك بصمة واضحة لا يمكن تجاهلها بمختلف القطاعات .



الدكتور ابو دريع من الاناس الذين في هذا الوطن يعملون بصمت .. يواصلون النهار بالليل لا يرتاحون إلا قليلا.. مخلصين في خدمة الوطن والمواطن ويتركون الأثر الطيب اينما حلوا في اي من المواقع، لإن آثار الإنسان التي تبقى وتُذكَر بعده من خير أو شر . . . الدكتور اسماعيل ابو دريع كان خير من يترك الأثر الطيب ومن الجنود المجهولون الذين لا يجاهرون في التصدق والتبرع فمبتغاه الاول والاخير مرضاة الله وفق قراءات ووفق ما قاله العديد من أبناء مدينته فلديه العديد من الأعمال الخيرية التي تخدم المجتمع المحلي والكثير من المشاركات التي تخدم ابناء مدينة السلط وغيرها ولا يمكن لأحد إنكار ذاك.





ويعد ابو دريع اليوم أحد أكثر الشخصيات في مدينة السلط نجاحاً وتأثيراً فيها، ويتمتع بذكاء حاد في الحوار وإلمام ومعرفة في مختلف المواضيع وأصبح عمله في مدينته كالشمس التي لا تتغطى بغربال، كما يتميز بالكاريزما والحضور القوي، ويُعرَف أيضاً بانه قارئ نهم.



فهنيئاً لنا وللوطن بشخص خيري وفذ كالدكتور اسماعيل ابودريع الذي قدم ويقدم الكثير من القضايا التي تهم وتخدم الاردني اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :