-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-12-2022 09:17 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

كلية الاداب بجامعة الزرقاء تشارك في الملتقى النقدي الثاني

الهاشمية نيوز - شاركت كليةُ الآداب بجامعة الزرقاء ممثلة بالدكتور رَيحان المساعيد من قسم اللغة العربية، الأربعاء 21/12/2022، في الملتقى النقدي الثاني تحت عنوان" البناء الفني وتقنيات الكتابة في الشعر الأردني المعاصر".

واستمر الملتقى الذي أقيم في الجامعة الأردنية لثلاثة أيام بالتعاون مع بيت الشعر ضمن احتفالية الجامعة بيوم اللغة العربية.

وقدم الدكتور ريحان المساعيد ورقة علمية بعنوان "أبعادُ القصِّ وانطباعُ النصِّ المُتَّكئِ على التّاريخِ الدّينيّ" تجربةُ عبدالله أبو شميس الشعريةُ في (كتاب المَنْسِيّات)" بهدف كشف التجربة الشعرية عند الشاعر الأردني عبد الله أبو شميس في (كتاب المنسيات) لاحتواءه قصائد عشر لأصوات نساء.

وبين عميد كلية الاداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق أن جامعة الزرقاء تسعى الى المساهمة من خلال كادرها الاكاديمي والاداري في العديد من الفعاليات البحثية والعلمية والمجتمعية، والتي تعود بالنفع على العملية التعليمية والاكاديمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :