-

رياضة

تاريخ النشر - 27-12-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 159    | عدد التعليقات 0

عدد أهداف محمد صلاح في عام 2022

الهاشمية نيوز - تعرف على عدد أهداف محمد صلاح في عام 2022، سواء مع فريقه ليفربول أو رفقة منتخب مصر في كافة البطولات المحلية والعالمية.

عانى محمد صلاح خلال عام 2022، من صعوبات كبيرة، فقد خسر دوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول، وانهزم في نهائي كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب مصر.

ولكن المردود التهديفي للفرعون المصري لم يكن سيئاً، حيث واصل ممارسة هوايته المفضلة، المتمثلة في هز شباك الخصوم، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ولم يُشارك محمد صلاح في نهائيات كأس العالم 2022، بعدما انهزم مع منتخب مصر في الملحق ضد السنغال خلال شهر مارس الماضي بركلات الترجيح.

وفي هذا التقرير،نرصد عدد أهداف محمد صلاح في عام 2022.

عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي 2022 في الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 23 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي، منها 8 أهداف في مرحلة الإياب والتي أقيمت في النصف الأول من عام 2022.

وخلال الموسم الحالي، سجل محمد صلاح 6 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بينما قدم 3 تمرات حاسمة لزملائه.

وبذلك، يكون محمد صلاح قد سجل 14 هدفاً في الدوري الإنجليزي خلال عام 2022.

عدد أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 2022 في الموسم الماضي بمراحل خروج المغلوب، سجل محمد صلاح هدفاً واحداً فقط وكان ضد إنتر ميلان، فيما غاب عن هز الشباك في بقية المباريات بما فيها مباراة النهائي ضد ريال مدريد.

وخلال الموسم الحالي، سجل محمد صلاح 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، منها هاتريك ضد رينجرز، مع العلم أنه غاب عن هز الشباك في لقاء واحد فقط، وكان ضد نابولي في ساو باولو.

وبذلك، يكون محمد صلاح قد سجل 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال عام 2022.

عدد أهداف محمد صلاح في باقي البطولات عام 2022 وفي باقي البطولات، لم يسجل محمد صلاح أي هدف خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

وشارك محمد صلاح ضد مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية، ولكنه لم ينجح في هز الشباك.

وفي الموسم الحالي، لم يشارك محمد صلاح ضد ديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

أما في كأس الدرع الخيرية، فقد سجل محمد صلاح هدفاً ضد مانشستر سيتي، وهو هدفه الوحيد في باقي البطولات.

كم عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول في 2022؟ يصبح إجمالي ما سجله محمد صلاح رفقة ليفربول في عام 2022، 23 هدفًا، 14 في الدوري الإنجليزي، 8 في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد في كأس الدرع الخيرية بشباك مانشستر سيتي.

عدد أهداف محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا 2022 في بطولة كأس أفريقيا التي أقيمت في شهر يناير 2022 بالكاميرون، سجل محمد صلاح هدفين فقط، ولكنه ساهم رغم ذلك في وصول المنتخب المصري إلى المباراة النهائية، قبل الخسارة ضد السنغال.

وسجل محمد صلاح هدفاً ضد غينيا بيساو في دور المجموعات، ثم أحرز هدفاً آخر ضد المغرب في الدور ربع النهائي.

وبجانبه هدفيه في كأس أمم أفريقيا، سجل محمد صلاح أهدافاً أخرى مع المنتخب المصري، أبرزها هدفين ضد النيجر في مباراة ودية أقيمت في شهر سبتمبر.

ولم يشارك محمد صلاح رفقة منتخب بلاده في أغلب المباريات الودية هذا العام، ولكنه سجل حضوره ضد غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بساحل العاج.

وفي المجموع، سجل محمد صلاح 4 أهداف رفقة منتخب مصر في عام 2022.

كم عدد أهداف محمد صلاح في 2022؟ إجمالي أهداف صلاح في 2022 هو 27 هدفًا، بالطبع كانت الغالبية العظمى منهم في بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول.

أهداف محمد صلاح في 2022 الدوري الإنجليزي - 14 هدفًا دوري أبطال أوروبا - 8 أهداف كأس الدرع الخيرية - هدف واحد كأس أمم إفريقيا - هدفان مباريات ودية دولية - هدفان






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :