-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-12-2022 10:50 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

بنك صفوة الإسلامي يقدم قروض بلا فوائد ومنح للمتوفقين في (الشرق الأوسط)

الهاشمية نيوز - زار وفدٌ من بنك صفوة الإسلامي برئاسة مدير البنك الأستاذ سامر التميمي، جامعة الشرق الأوسط؛ لإرساء التعاون بين الجانبين، وتطوير مهارات الطلبة والخرِّيجين في مجال الصناعة المصرفية الحديثة.

والتقى الوفد رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، بحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعدد من المسؤولين في الجامعة.

وضم وفد البنك في عضويته رئيسة شبكة الفروع في البنك الأستاذة هبة بدوان، ورئيس خدمات الأفراد في البنك الأستاذ نصفت طه، ومدير فرع منطقة أبو نصير الأستاذ معاذ الدبعي.

وقال الدكتور العين ناصرالدين إن الجامعة تؤمن بالكفاءة، والجدية في العمل، وأن التفكير، والتخطيط، والإدارة الاستراتيجية مجرد قيمة نظرية ما لم ترتبط بكيان قائم الذات له غايات استراتيجية واضحة، ضمن رؤية ثاقبة، ورسالة هادفة، وأهداف محددة، مؤكدًا أن الاستثمار في عقول الطلبة هو أكثر ما تركز عليه الجامعة.

من جانبه، أكد مدير البنك الأستاذ التميمي استعداد بنك صفوة الإسلامي للتعاون مع الجامعة وإعداد برامج يتم من خلالها إجراء مقابلات دورية مع الطلبة في الحرم الجامعي قبل عام التخرج من أجل بحث تعيينهم للعمل داخل البنك، بالإضافة إلى تقديم قروض بلا فوائد للطلبة، ومِنح للمتفوقين.

وذكر أنه سيتم إقامة عدد من الدورات التدريبية المتخصصة بهدف تأهيله الطلبة لسوق العمل، مشيرًا إلى أن ذلك سيعزز من تنافسيتهم، وجديتهم في إنهاء متطلباتهم الدراسية وهم يتسلحون بالعلم المعرفي وفقًا لأعلى معايير سوق العمل واحتياجاته.

بدورها، أوضحت الدكتورة سلام المحادين أن للجامعة رؤية استراتيجية مكّنتها من التقدم بخطى سريعة واثقة، فتحت الآفاق أمامها نحو العالمية، وأن لديها سمعتها الأكاديمية التي جذبت أنظار الأوساط البحثية والعلمية محليًا وإقليميًا، مضيفةً أن استحداثها لبرامج جديدة كان بمثابة عامل جذب للطلبة، ما جعلها محط اهتمامهم، خاصةً وأنها تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم من خلال التجارب المختبرية، والجلسات الحوارية، والتدريبات العملية، والبرامج التأهيلية التطبيقية.

وفي سياقٍ متصل، قدّم عميد الأعمال الدكتور أبوصايمة عرضًا لرسالة الكلية، وأهدافها، وبرامجها التي تواكب كل ما هو جديد في ميدان ذكاء الأعمال.

وعلى صعيدٍ متصل، بيّن مدير الدائرة القانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، بحضور مدير الدائرة المالية الدكتور أحمد أبو الهيجاء، ومدير وحدة الرقابة والتدقيق الأستاذ أسامة الخليلي، أن الجامعة تلتزم في عقد شراكاتٍ مستدامة وجادة، مضيفًا أن الجامعة تركز على إمداد الطلبة بمجموعةٍ من البرامج التي تكسبهم المهارات القيادية، والحياتية المهمة لتخصصاتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :