-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-12-2022 10:47 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط تشارك بلدية الجيزة وقفة تضامنية مع شهداء الوطن والواجب

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الشرق الأوسط بلدية الجيزة وقفةً تضامنية مع شهداء الوطن والواجب مِمَّن ارتقوا دفاعًا عن أمن الأردن واستقراره.

ومثّل الجامعة نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين، وعميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، بحضور عددٍ من الشخصيات الرسمية والشعبية، إلى جانب منتسبي المجلس البلدي، وأعضاء مركز أمن بادية الجيزة.

وأكد الدكتور ناصرالدين أن الجامعة تثمن هذه الوقفة؛ لمعانيها الوطنية التي تتضح بقوة من خلال الالتفاف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، وأن الأردن هو الخط الأحمر الذي لا يجوز المساس به.

وأضاف أن محاولة زج الفرقة بين أبناء الشعب الأردني الخيّر، لا تلتقي مع الإصلاح الشامل الذي ينادي به سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأشاد المشاركون بجهود الأجهزة الأمنية في إنفاذ القانون وحماية الوطن والمواطن.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :